سنبدأ رحلتنا من Ps4 ويقصد بها (Product-Price-Promotion-Place) وتستعمل لمعرفة إحتياجات المستهلك. وبإختصار شديد هذه هي المكونات الأساسية التي يرتبط بها التسويق عامة .
- Product النتج أو الخدمة المراد التسويق لها.
- Place المكان و التوزيع.
- Promotion الترويج والدعاية من أجل إشهار المنتج أو الخدمة.
- Price الثمن أو السعر
التسويق الإلكتروني:
جاء التسويق الإلكتروني كطفرة
للتسويق العادي التقليدي وبإستخدام التكنولوجيا كوسيلة لزيادة فعالية
التسويق. و الغاية منه زيادة مكاسب البيع و إضافة قيمة لدا لمستهلك من خلال
تقريب المنتج والتعريف به.
0 التعليقات:
إرسال تعليق