728x90 شفرة ادسنس

إعادة الحياة الى موقعك و الحصول على زيارات جديدة !!!

إعادة الحياة الى موقعك و الحصول على زيارات جديدة

إعادة الحياة الى موقعك و الحصول على زيارات جديدة :الكلّ يعلم أن المحتوى من اهم عوامل تصدر محركات البحث و جلب العديد من الزوار و مصدر الحياة لكل موقع كما أنه أهم عامل فى مسك الكلمات المفتاحية، فالمحتوى هو الملك .

للأسف يواجه العديد من أصحاب المواقع و المدونات مشكلة المحتوى، إذ نجد أحيانا أن معظم المقالات القديمة ذو قيمة عالية لكن قد تجد عنوان المقال غير معبّر أو الصورة لا تجدب إنتباه القارئ .

بعد الشرح الذى ستقرأه الأن ستكون قادرا على إعادة الحياة لمحتوى موقعك القديم و الاستفادة قدر الإمكان من جميع المقالات المهمة و الموجودة فى موقعك.

 الشرح الذى سأضعه لكم الان هو عن تجربة و كما عودناكم فى مدونتنا لا نقوم بنشر أى معلومة الا بعد التأكد من صحتها و سلامتها و تجربتها .
المسألة بسيطة و غير معقدة بتثا، فسيصبح محتوى موقعك القديم ذو قيمة و أهمية و مصدر جلب الزوار .

كل ما عليك هو التوجه الى لوحة إعدادات بلوجر ثم التوجه الى المشاركات ثم البحث عن المقالات التى لا تجلب الزوار، ثم تقوم بالدخول الى كل مقالة على حدى و تقوم بتغيير الصورة القديمة الى صورة جديدة و مميزة و تجذب الانظار و بعدها تقوم بإختيار عنوان مناسب للمقالة ذو أهمية من القديم و مراعاة إختيار الكلمات المفتاحية الجيدة التى تناسب المقالة بعدها ستتوجه الى الجدول الزمنى أي التاريخ الخاص بالمقالة و تقوم بتعديله الى التاريخ الجديد .
ثم تنتظر الى أن يقوم جوجل بقراءة التعديلات و أرشفة المقال على أنه جديد، وقم بإعادة نشره على مواقع التواصل الإجتماعية و المنتديات حتى تحصل على زوار جدد.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إعادة الحياة الى موقعك و الحصول على زيارات جديدة !!! Rating: 5 Reviewed By: badr learn
Scroll to Top