728x90 شفرة ادسنس

استراتيجية و أساليب CPA مسوّق العمولة للحصول على قاعدة عمل خاصّة به

استراتيجية و أساليب CPA مسوّق العمولة للحصول على  قاعدة عمل خاصّة به

استراتيجية و أساليب CPA مسوّق العمولة للحصول على  قاعدة عمل خاصّة به
استراتيجية و أساليب CPA مسوّق العمولة للحصول على  قاعدة عمل خاصّة به




التّسويق بالعمولة CPA يحتاج الى إستراتيجية وبعض الاساليب التي ان اتبعتها ستحقق ارباح تفوق ماكنت تحلم به ، هناك شيء يسمى الحملة التي تحطم جميع المقاييس وهي حملة تأتي بعد تجارب عديدة تقوم بها على عدّة عروض ربما تقوم هذه الحملة بقلب جميع الموازين في عملك على الانترنت.


ال CPA يحتاج الى بضع خطوات تقوم بها حتى تستطيع الوصول لأول حملة ناجحة، ربما يكون الامر ابسط مما تتصور هي على عكس التسويق لعروض البيع والشراء فعروض الاشتراكات هي التي تأتي بأكبر نسبة مبيعات بالنسبة لل CPA وهي كما نعرف تحتاج بضع خطوات على عكس عمليات البيع التي تحتاج الى تكتيك وقوائم بريدية وغيرها من الأمور .


ومن متطلبات التسويق بالعمولة أو CPA يحتاج الى خطوات بسيطة وهي:


_عروض ناجحة توجد على الشبكة
- برنامج تتبع
-صفحات لاندبيج (landing page) 3 الى 4  صفحات تكون صفحات ذات محتوى يطابق الاعلان ويطابق المنتج ايضاً ، اي انها ليست صفحات عشوائية ، مثلاً لا اقوم بضع صورة اعلان تتحدث عن شيئ وصفحة لاندبيج تتحدث عن شيئ اخر ، حاول ان تكون الصفحة مختصرة وليست مليئة بالكلمات عروض ال CPA وبخاصة Pin submit لاتحتاج الى مقالات طويلة فالزائر هنا لايقوم بالشراء .
- تجربة العرض على اكثر من شبكة اذا أمكن ذلك
-تجربة اكثر من شبكة اعلانية
- عمل اكثر من علان لنفس العرض
- فلترة الحملة الاعلانية


هناك احتمالين اما ان تكون رابحة بنسبة بسيطة وهنا دور الفلترة التي ستحولها الى ناجحة واما ان تكون فاشلة منذ البداية هنا سنقوم بايقافها والبحث عن عرض اخر.


البحث عن العرض الذي يحطم جميع المقاييس ليس بالامر الصعب ولكن يحتاج الى صبر ، بعد فترة ستكون قد اكتسبت خبرة كل عرض وماهي المصادر والصفحات وغيرها من الامور التى تنفع معها واخرى لانتفع معها هنا تكون اصبحت لديك قاعدة بيانات تخوّلك لتصبح مسوق ناجح ، هذه القاعدة هذه لن يعطيك إيها احد ، يجب ان تجلبها بنفسك من خلال التجربة .

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: استراتيجية و أساليب CPA مسوّق العمولة للحصول على قاعدة عمل خاصّة به Rating: 5 Reviewed By: badr learn
Scroll to Top